تايلور     –    خاص “صدى الوطن”
حمل الأسبوع الثامن من الدورة الشتوية اليمنية الثامنة، المقامة في مدينة تايلور، مفاجأتين بارزتين، تمثلت الاولى بالسقوط الأول لفريق “آي سي دي”  أمام فريق “الهلال” بنتيجة 2-3 لكنه بقي في صدارة مجموعته، والمفاجأة الثانية كانت انسحاب فريقي “الوحدة أي” و”الشباب”. فالأول انسحب لرفد فريقي الفئتين “بي” و”سي” باللاعبين من خلال حل الفريق الأول، وكذلك فعل فريق “الشباب” اليمني لرفد “شباب اليمن” باللاعبين حيث أن كلاهما يعاني من نقص في اللاعبين حيث يعاني الأخير من نقص حاد في لاعبي الاحتياط، في حين ان الاول، بعد أن أسقط “فيوتشر ستارز”، لم يذق طعم الفوز منذ ذلك الحين وبات وضعه محرجاً جداً ما دفع مسؤوليه الى الانسحاب لرفد الفريق الأول باللاعبين.
ومن جهة أخرى، تابع “شباب اليمن” و”سبورتنغ ميشيغن” مسيرتهما المظفرة بجمعهما العلامة الكاملة دون أي نقصان، في حين يعود “فيوتشر ستارز” بخطى ثابتة من بعيد وهو بات بحاجة الى تعثر “شباب اليمن” مرتين على الأقل ليتساويا في النقاط على أن يلعب فارق الاهداف دوراً حاسماً لتبيان هوية متصدر مجموعتهما (مجموعة الشرق).
“فيوتشر ستارز بي” – “الوحدة بي” 3-3 
في وقت يتفوق فيه فريق “فيوتشر ستارز-أي” في مشواره في “مجموعة الشرق” فإن رديفه “فيوتشر ستارز-بي” يعاني الأمرين في جني النقاط، وهو لم يستفد من سقوط المتصدر “آي سي دي” ليقلص الفارق فاهدر فوزا كان في متناول يديه وبل كاد أن يدفع الثمن بخروجه صفر اليدين عندما تعادل مع نظيره “الوحدة بي” (٣-٣) الذي استفاد من انسحاب فريقه الاول من البطولة ولكنه لم يستثمر الامر بالشكل المطلوب في هذه المباراة، وبدا ان لاعبيه يؤدون بشكل جيد ولكن تنقصهم خبرة لاعبي الفريق الاول للاستفادة من الامر وبالتالي تنتظره الاسابيع القادمة ليعود للمنافسة.
“آي سي دي” – “الهلال” 2-3 
غاب آدم اشقر فخسر “آي سي دي”، هذا هو الحال بالنسبة للفريق الذي يعتمد على مهاجم أو لاعب واحد، فقد عانى الفريق الأمرين للوصول الى نقطة التعادل وتحاشى الخسارة الاولى ولكنه لم ينجح في ذلك، ورغم تسجيله هدف التعادل في الثانية الأخيرة إلا أنه لم يحتسب إداريا رغم احتساب الحكم للهدف فخسر بنتيجة 2-3. وحصل هرج ومرج اعقب تسجيل الهدف فالبعض استند الى الحكم في صافرته والبعض الآخر وقع في حيرة.
ولكن حسب القانون فإن جرس التوقيت هو من يحكم الحالة وليس صافرة الحكم، عكس القانون المتبع في كرة السلة، حيث انه يمكن للكرة التي تسجل ان تحتسب وهي في طريقها للسلة، في حين ان كرة القدم وقانون المجمع يختلف كلياً، ويحتكم الى موقع الكرة عندما اعلان جرس التوقيت النهاية فإن دخلت المرمى قبل الجرس احتسبت وان انتهى التوقيت وحتى لو كانت الكرة في طريقها ولم تعبر خط المرمى فالهدف ملغى بشكل تلقائي.
“فيوتشر ستارز أي” – “أليغانت تاتش” 9-1 وبالانسحاب
كان يمكن لهذه المباراة ان تكون الأكثر تهديفا لو قدر لها ان تكتمل فقد نزل لاعبو “فيوتشر ستارز-أي” أرض الملعب وكلهم تصميم على محو الصورة السلبية التي ظهروا بها منذ أسابيع وهذا ما ظهر من خلال ادائهم التصاعدي في الاسبوعين الاخيرين. واللافت في الامر هو عودة الميسري الى التعاون مع زملائه فصال وجال وسجل الهدف الرابع بطريقة ولا أروع بعد سلسلة تمريرات شملت جميع اللاعبين توجها برأسية في المرمى.
ولم يكتف اللاعبون بذلك بل عززوا تقدمهم بخمسة أهداف ملونة توجت أداءهم المتميز قبل أن ينسحب لاعبو “أليغانت” تحاشياً لـ”مجزرة” أهداف كانت بانتظارهم حيث استسلمت خبرة لاعبيهم أمام ارادة وحيوية لاعبي “فيوتشر” فانتهت المباراة بنتيجة 9-1 فقط..
“سبورتنغ ميشيغن” – “ديربورن أثليتيك” 26-3 
هذه ليست كرة سلة وإنما كرة قدم.. فقد التهم “سبورتنغ ميشيغن” فريق “ديربورن أثليتيك” بدزينتي أهداف زائد “هدف ختامها مسك”. وكان أبطال مهرجان الأهداف خمسة لاعبين فقط من “سبورتنغ” (لعبوا ناقصين لاعبا عن منافسهم) حيث كان مودي سعد عريس هذه السهرة مسجلا 11 هدفاً وعاونه خليل مروة بـ8، واللافت أن حارس المرمى قاسم بزي سجل “هاتريك” ايضا مدعومين بلاعب من طراز فريد كان نجماً للأسبوع هو علي رضا الذي عرف كيف يدير دفة الفريق من الخلف وأكمل تألقه في اليوم التالي بمساعدة الجندي المجهول حسن قبوط الذي كلما تقدم بالعمر أظهر معدنه الذهبي أكثر.. ووحده جاد الزين لم يكن بيومه وبدا وكأنه يؤدي واجبا مدرسيا فانتهت المباراة بنتيجة قياسية توجت معها كأكثر مباراة تسجيلا للأهداف وبات “سبورتنغ” بذلك اكثر فريق يسجل في مباراة واحدة في هذه الدورة.
باقي النتائج  
“فيوتشر ستارز بي” – “ديربورن فالكون” 5-2 
“الاتحاد” – “شباب رفحاء” 2-1 
“شباب اليمن” – “غالاكسي” 5-3 
“الوحدة سي” – “الساري السعودي” 11-3 
“سبورتنغ ميشيغن” – “هامترامك يونايتد” 12-4 
“غالاكسي” – “التلال” 6-4 
“الهلال” – “الوحدة سي” 3-3 
ترتيب المجموعات
مجموعة الشرق
1- “شباب اليمن” 15 من 5 
2- “فيوتشر ستارز” 15 من 6 
3- “غالاكسي” 9 من 7 
مجموعة الغرب
1- “سبورتنغ ميشيغن” 21 من 7 
2- “الوعد” 9 من 4 
3- “الاتحاد” 9 من 6 
الدرجة الثانية
1- “فيوتشر ستارز بي” 19 من 8 
2- “آي سي دي” 15 من 6 
3- “الوحدة بي” 12 من 5 
4- “أشبال اليمن” 12 من 6 
ملاحظة: الترتيب بعد شطب نتائج الفريقين المنسحبين.
برنامج مباريات الاسبوع التاسع
الجمعة 27 -1
“آي سي دي” – “الوحدة بي”
السبت 28 – 1
“ميشيغن ستارز” – “غالاكسي”
“التلال” – “فيوتشر ستارز أي”
“الساري” – “السلام”
“آي سي دي” – “الوحدة سي”
“الوعد” – “شباب رفحاء”
“هامترامك يونايتد” – “ديربورن أثليتيك”
الأحد 29-1 
“السلام” – “أشبال اليمن”